U3F1ZWV6ZTMyMzYwNjYyMjMyX0FjdGl2YXRpb24zNjY2MDE2NTU1NDk=
recent
أخبار ساخنة

Terms of use

Terms of use - اتفاقية الاستخدام

إستخدامك لهذه المدونة، بأي وسيلة كانت، فأنت تُقر بأنك قد قرأت هذه الإتفاقية وفهمتها وتوافق على ما ورد فيها.

  • لكل إنسان حق التعبير عن أي فكرة تدور في ذهنهُ، دون تمييز من أي نوع، ولا سيما التمييز بسبب العنصر، أو اللون، أو الجنس، أو اللغة، أو الدين، أو الرأي سياسيًا وغير سياسي، و الأصل الوطني أو الاجتماعي، أو الثروة، أو المولد، أو أيِّ وضع آخر. وفضلاً عن ذلك لا يجوز التمييزُ علي أساس الوضع السياسي أو القانوني أو الدولي للبلد أو الإقليم الذي ينتمي إليه الشخص، سواء أكان مستقلاًّ أو موضوعًا تحت الوصاية أو غير متمتِّع بالحكم الذاتي أم خاضعًا لأيِّ قيد آخر على سيادتهوهذا يشمل محتوى المدونة.
  • لا يجوز الحط من شخص أحد، أو معاملته معاملة غير إنسانية تحت أي ظرف من الظروف، بغض النظر عن توجهاته وآراءه الشخصية.
  • لكل شخص حق في حرية الفكر والوجدان والدين، ويشمل هذا الحق حرَّيته في تغيير دينه أو معتقده، وحرَّيته في إظهار دينه أو معتقده بالتعبُّد وإقامة الشعائر والممارسة والتعليم، بمفرده أو مع جماعة، وأمام الملأ أو على حدة.
  • لكل شخص حق التمتُّع بحرَّية الرأي والتعبير، ويشمل هذا الحق حرَّيته في اعتناق الآراء دون مضايقة، وفي التماس الأنباء والأفكار وتلقَّيها ونقلها إلى الآخرين، بأيَّة وسيلة ودونما اعتبار للحدود.
هذه الاتفاقية هي اقتباس من مواد الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، المادة 2 و 18 و 19، مع تغيير لبعض المعاني لتُناسب المدونة. كلّ ما ستراه من محتوى في هذه المدونة لن يتجاوز هذه القوانين، وإن حدث هذا التجاوز راسلني فورًا وسوف يتم التحقق في الأمر وإزالته إذا كان يُخالف الإعلان العالمي لحقوق الإنسان. بيني وبينك هذه القوانين التي سنتحاور ونتناقش ونتشارك في ما يدور في أذهاننا بناءً عليها. لذا، من فضلك لا تخرج عن نصوص هذه المواد.
وللإطلاع على باقي المواد، زور هذا الرابطhttps://bit.ly/2PDgu10

وزراء الإنسانية.



الاسمبريد إلكترونيرسالة